تحميل برنامج صانع الفيديو VivaVideo 2020 يتيح لك تعديل مقاطع الفيديو

لقطة عن الشاشة VivaVideo
معلومات عن البرنامج
تقييم:10 (Users1)
تصنيف في فئات برامج تحويل الفيديو:302
تم تصنيفه أخيراً:29/08/2019
ترخيص:مجاناً
حجم الملف:39936 KB
الإصدار:7.5.5
آخر تحديث:23/11/2018
نظام التشغيل:ويندوز XP, ويندوز Vista, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 2010, اندرويد
لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية
المطور:Genericom
عدد التنزيلات (العربية):0
عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):0

مُحرر مقاطع الفيديو وصانع شرائح العرض الذي تحتاج إليه
هل سبق أن التقطت مقطع فيديو بهاتفك الذكي وتمنيت أن تتمكن من تعديله بسهولة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت في المكان الصحيح. نقدم لك VivaVideo، وهو تطبيق يتيح لك تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك وحتى إنشاء أفلام من صورك المفضلة!
هذا المحرر الاحترافي للفيديو سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ويعمل بسلاسة كبيرة، مما يضيف بالتأكيد إلى قيمته الرائعة. يأتي مزودًا بجميع أدوات تحرير الفيديو الاحترافية التي تحتاجها، بما في ذلك عمليات التقطيع، والدمج، والتقسيم، والتحكم في عكس الاتجاه والسرعة مع خيارات التحكم في الحركة السريعة والبطيئة.
هناك العديد من السمات للاختيار من بينها وأكثر من 60 تأثيرًا مختلفًا لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك، بالإضافة إلى حزم التأثيرات الإضافية، والتي يمكنك تنزيلها مجانًا. ويمكنك العثور عليها بسهولة شديدة في التطبيق حيث يوجد تصنيف محدد لأفضل تجربة للمستخدم.
بصرف النظر عن محرر الفيديو ذو الامكانيات العالية، يتضمن VivaVideo أيضًا صانع للفيديو، بحيث يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرةً من على التطبيق. يمكنك إما دمج مقاطع الفيديو في فيديو واحد أو استخدام أكبر عدد ممكن تريده من الصور لعمل شرائح عرض و أفلام تحتفظ عليها بكل لحظاتك الخاصة.
يحتوي التطبيق أيضًا على كاميرا مدمجة تمكنك من معاينة التأثيرات مباشرةً. وتتضمن تسع عدسات خاصة وتدعم خيارات التقاط متعددة، بما في ذلك Basic و Selfie و FX و Funny و Music Video و Collage. هذا يعني أنه يمكنك إضافة نصوص، وملصقات، وحتى موسيقى، إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وعمل بعض اللقطات الرائعة حقًا.

VivaVideo مجاني تمامًا ويمكنك العثور عليه في كل من متجر جوجول بلاي ومتاجر التطبيقات باعتباره متوافقًا مع جميع الأجهزة التي تستخدم أنظمة أندرويد و iOS. ويحتوي على عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على تجربة مستخدم محسنة، لكن كن واثقًا من أن التطيبق لا يزال مثيرًا للإعجاب حتى دون هذه التحسينات.

هيا جرب هذا التطبيق الآن! فهو مجاني، لذا ليس لديك ما تخسره، لكنك ستكسب الكثير لأنك ستثري حياتك حقًا من خلال صانع ومحرر فيديو قوي لدرجة أنك ببساطة لن تعرف كيف تعيش بدونه.


الكاتب:

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق،